شبيهة كيم كارداشيان قردة؟!

إذا كان المثل يقول “يخلق من الشبه أربعين”، ففي هوليوود يخلق الله من الشبه اثنين. نلتقي كثيراً من الأشخاص الذين يشبهون المشاهير في حياتنا، فيكون الأمر شبه عاديّ، لكنّ الأمر المميّز يكون عندما نلتقي شبيهين من المشاهير في العالم، فيحصدان نفس الحصّة من الضوء والملاحقة الإعلامية.

1370269563_4look_alike
وإن كان البعض يتعرّض للإحراج عندما يُلاحق على أنّه نجم آخر، فإنّ بعضاً آخر قد شبّهه الإعلام بشخصيّات خياليّة من الأفلام، كما حدث مع نجمة المجتمع كيم كارداشيان التي تمّ تشبيهها بـ اري من فيلم كوكب القرود.  كيم كارداشيان التي أعلنت يوم  أمس الإثنين  أنها تتوقع طفلة ” بنت ” ، هي لا تشبه القردة برأينا، إنّما بعض المواقع الأمريكية شبهتها بذلك.

Posted on June 5, 2013, in Celebrities, Kim Kardashian. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s