جنيفر لوبيز محتشمة من اجل مسلمي اندونيسيا

ارتدت النجمة الأمريكية  جنيفر لوبيز ملابس أكثر احتشاماً لحفلتها في العاصمة الإندونيسية، يوم الجمعة، حتى تراعي الحساسيات الإسلامية.
وكان قد صرح تشيري ابراهيم مدير مشروع “دياندرا بروموسيندو” ان لوبيز وافقت على ارتداء ملابس أقل عريا بما يراعي الحساسيات الإسلامية وأَضاف إبراهيم: “فيما يتعلق بالحركة على المسرح لن يكون هناك اختلاف. لكن يتوقع ان تغطي أجزاء عادة ما تكشفها وسوف يرتدي الراقصات ملابس ولن يكونوا عراة الصدر وبالفعل، قدمت جي لو عرضاً حيوياً لكن بملابس محتشمة متخلية عن بدلات زهير مراد الجريئة.
وتأتي حفلة لوبيز في جاكرتا بعد خمسة أشهر من تصدر اندونيسيا عناوين الأخبار العالمية لرفضها إصدار ترخيص حفلة لمغنية البوب الليدي غاغا. وجاء منعها بعدما قالت احتجاجات لجماعة مسلمة متشددة إن “حركات غاغا على المسرح لا تتواءم مع القيم المحلية وانها تدعو إلى عبادة الشيطان يشار إلى ان نحو 88 بالمئة من سكان اندونيسيا البالغ تعدادهم 238 مليون نسمه يعتنقون الدين الإٍسلامي، ما يجعلها أكبر دولة من حيث الأغلبية المسلمة

jennifer-lopez

132012378_11n

Posted on December 9, 2012, in Celebrities, Jennifer Lopez and tagged , , , , , . Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s