غانغنام ستايل على عرش اليوتيوب

سحب المغني الكوري الجنوبي بساي البساط من تحت قدمي النجم الكندي جاستن بيبر بعد ان تصدر على عرش اليوتيوب
سجلت أغنية “غانغنام ستايل” للمغني الكوري رقماً قياسياً من حيث عدد المشاهدات على موقع (يوتيوب) وشوهدت حتى الآن أكثر من 812 مليون مرّة متخطية بذلك الرقم القياسي السابق المسجل لاغنية “baby” للنجم جاستن بيبر.
وكان مقطع الفيديو لأغنية “غانغنام ستايل” قد بثّ في 15 تموز/ يوليو الماضي ، وحظي بشعبية واسعة وشوهد 812,794,421 مرّة حتى صباح اليوم الأحد.
 واحدثت أغنية “غانغنام ستايل”  ثورة في عالم الأغنية الشعبية حيث تصدرت المراتب الأولى في بريطانيا وجاءت في المركز الثاني للأسبوع السابع على التوالي في قائمة (بيلبورد) في الولايات المتحدة.
وكان النجاح الواسع للأغنية ورقصة “الحصان” المرافقة لها التي تحاكي بسخرية حياة الأغنياء المترفة في أحد أحياء سيول قد دفعت الكثيرين إلى تقديم عدة نسخ عنها ليس فقط من الجماهير العاشقة بل مشاهير هوليوود ايضاً، كما رقصها أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون،كما وردت أخباره في وسائل الإعلام الدولية مثل صحيفتي وول ستريت جورنال، وفاينانشال تايمز، وشبكة «سي. إن. إن» الإخبارية الدولية.
وقال مدير جمعية «غينيس» للسجلات العالمية «دان باريت» فى بيان له إنه وفي خلال سنوات مضت، لم يكن ممكنا ولا في الخيار أن تتجاوز الأغاني الشعبية مئات الملايين، أما الآن فإن «غانغنام ستايل» حققت أكثر من ذلك الرقم وفي خلال 3 أشهر فقط على اليوتيوب

Sayidaty

Posted on November 28, 2012, in Videos. Bookmark the permalink. 1 Comment.

  1. the real link … http://www.youtube.com/watch?v=9bZkp7q19f0 with 845 MILLION views …. 😄

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s