الحكم على أصالة بالسجن لمدّة شهر

قضت محكمة مصرية بحبس أصالة نصري شهراً مع وقف التنفيذ، ودفع غرامة قدرها عشرة آلاف جنيه مصري بعدما خسرت قضية السبّ والقذف التي رفعها عليها شقيقها أيهم. وكان الخلاف بين الشقيقين قد جاء على خلفية موقف كل منهما من الأزمة السورية، وخصوصاً أنّ أصالة متحمّسة شرسة للمعارضة


من جهة ثانية، أعربت أصالة عن غضبها الشديد من اختراق صفحتها على موقع “فايسبوك”، وقالت في رسالة كتبتها على صفحتها على “تويتر” “إختراق صفحتي على الفايسبوك طريقه فيها غباء مباشر. وللتأكيد قلبي وروحي مع إخوتي الأحرار في سوريا الأبية”، في تحد منها لمخترقي الصفحة الذين أرادوا معاقبتها على آرائها السياسية كما يوحي ردّها.
وكانت أصالة قد تلقت سيلاً من الرسائل القاسية من قبل أشخاص مجهولين ردّت عليها بقولها “من يرسل رسائل قذرة مثله تدل على مستواه ومستوى من يقف معه، الله يلعنهم متلما لعنوا الحياة بوجودهم”.
وتابعت تقول “لم أتخيل يوما أن يكون شاب أو صبية من وطني الذي أفخر به بهذه السفالة”.
وعادت واعتذرت عن ردودها القاسية بقولها “اليوم بس بمناسبة العيد ما كان فيه حدا عم يمسحلي الرسايل البشعة، وانفعلت شوي، بعتذر. عموماً يظهر لازم نتعود على وجود الأشرار ونحتقرهم”.
وكانت اصالة قد اعلنت في وقت سابق، عن رغبتها في اقفال حسابها على موقع “تويتر”، بسبب الرسائل التي كانت تردها، إلا أنها عادت وعدلت عن رأيها، بعد أن استعانت بأشخاص يخضعون حسابها للرقابة، ويحذفون الرسائل قبل أن تقرأها هي.

Posted on October 29, 2012, in Celebrities. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s