جورج كلوني يهدّد رئيس السودان

واصل نجم هوليوود جورج كلوني هجومه على الرئيس السوداني عمر البشير، في مسعى إلى وقف “الفظائع” التي تحدث في السودان، بحسب قوله، وذلك خلال حفل تكريمه بجائزة   ( الخاتم النحاسي)  الذي أقيم في فندق “بيفرلي هيلتون”. وضمّ  الحفل الكثير من الوجوه الفنّية الداعمة، أهمّمها صديقة كلوني، ستايسي غيلبر، سيدني بواتييه، جين فوندا، وكوينسي جونز، ديفيد فوستر، كليف ديفيس وبريان لورد


وقال كلوني: “نسمع هذه الشّعارات، ونقولها كثيراً.. ليس الآن.. ليس مرّة أخرى”، “ولكنّ الحقيقة، عندما يتعلّق الأمر بأبرياء يُذبحون، هذا أمر يحدث أمامنا”.
وشدّد كلوني الفائز بجائزة الأوسكار على أنّه حريص على المساعدة على إنهاء عهد الرئيس عمر البشير “المروّع” في السودان، على حدّ تعبيره. وأضاف: “الحقيقة هي أن نجد الكثير من الطرق لجعل الحياة بائسة للأشخاص الذين يجعلون حياة الآخرين بائسة”، والأهمّ من ذلك أن نواصل جعل الحياة محتملة لأولئك الذين أصبح الوضع لديهم لا يُطاق”.
وقد بلغت مساعي كلوني درجة مثيرة للدهشة، إذ إنّ واحداً من مساعيه تمثّل بتمويل قمر فضائيّ، يكون تركيزه الكليّ على السّودان، بسبب قيام “الرئيس السوداني عمر البشير بقتل المدنيين الأبرياء باستمرار”.
كلوني الذي كان قد  إعتقل منذ فترة وجيزة وهو يحتجّ أمام السّفارة السودانيّة في واشنطن، قال: “لا يمكنك إجبار النّاس على فعل الأمور في نصابها الصّحيح، ولكن يُمكنك جعل الأمور صعبة بالنسبة لهم للقيام بأعمال خاطئة”.

Posted on October 24, 2012, in Celebrities. Bookmark the permalink. 2 Comments.

  1. !!!!!!! وينك عن بشار النعجه قاتل الأطفال

  2. مستور العصيمي

    هذا مجرد شخص تافه يتبع اجندة معينة ، من يدافع عن الابرياء يجب ان يدافع عنهم في كل مكان وليس السودان فقط ، وماذا عن الاف الابرياء الذين يقتلون كل يوم في سوريا امام نظر العالم فعلا اذا لم تستحي فافعل ماشئت

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s