من هو عريس جانيت جاكسون القطري؟

قرر العريسان رجل الأعمال المليونير وسام المانع وشقيقة ملك موسيقى البوب مايكل جاكسون المطربة جانيت جاكسون، ان يقيما حفل زفافهما الذي سيكلف نحو 20 مليون دولار في العاصمة القطرية الدوحة، وهي مسقط رأس العريس الميلونير.


وأشار موقع “كويت نيوز” الإلكتروني نقلا عن صحف أميركية إلى أن جانيت وخطيبها ينويان دخول القفص الذهبي في احتفالية ضخمة وصفت بأنها ستكون زواج القرن.
ويتوقع أن تبلغ تكاليف الزواج 20 مليون دولار من بينها 3 ملايين دولار تكاليف حضور المدعوين البالغ عددهم 500، فيما ينوي العريس إهداء ساعة روليكس بقيمة 10 آلاف دولار لكل مدعو.
وتبلغ شقيقة نجم البوب الراحل من العمر 46 عاما بينما يبلغ عمر القطري 36 عاما.


أهل العروس أكدوا أن “جانيت، بلا شك، سعيدة مع عريسها وسام المانع، ولكن صرف هذه المبالغ على حفل الزفاف يعتبر عمل لا عقلاني”.
وكانت جانيت جاكسون قد صرحت في وقت سابق، أنه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجل أصغر منها، طالما انها تشعر بالسعادة معه وهو كذلك، مضيفة أن السن ما هي إلا رقم في حياة الإنسان.
وسبق أن نفت النجمة الأميركية خطوبتها للملياردير القطري، وذلك بعد ساعاتٍ من كشف برنامج تلفزيوني، عن صور لنجمة البوب ترتدي خاتما في يدها، ما عزز من الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول أمر خطوبتها أنذك.
وقالت شقيقة ملك البوب، في لقاءٍ لها مع برنامج “صباح الخير يا أميركا” على قناة ABC NEWS في أكتوبر 2010: “أطلقوا الكثير من الشائعات حول زواجي، ولن أتحدث هنا عن علاقتنا، لكنني أعلنها بوضوح: أنا لست مخطوبة”، مؤكدةً أنها والملياردير القطري “في علاقة خاصة“.

العريس القطري هو الزوج الثالث
تقابل شهرة جانيت الفنية شهرة خطيبها في نادي الأثرياء ورجال الأعمال، فالقطري وسام المانع من أكثر الأشخاص ثراءًا في الشرق الأوسط. هو من عائلة معروفه، ابن الراحل صالح المانع، ولد في البحرين واستكمل عمل عائلته التجاري المستمره منذ ٥٠ عامًا ويضم وكالات معظم الماركات العالمية في قطر والامارات مثل Hermès Miss sixty Damas Mango Zara Fifth Saks Avenue إضافة الى استيراد السيارات والمجوهرات ومستلزمات البناء. كما يمتلك وسام العديد من المنازل حول العالم كما انه ان صاحب المانع للتجارة في جميع انحاء العالم.
المانع تعرف على جاكسون في العام 2009 بعد حفلٍ لها في الشرق الأوسط و بعدها طلب خطوبة جاكسون بخاتم ماسي (15 قيراط) و كان من المفترض أن يتم الزواج في العام 2011 الاّ أنهما تريّثا لأخذ الوقت الكافي للتحضير للزفاف. الزواج من المانع ليس الأول لجانيت جاكسون فهي تزوجت من جيمس دي بارج عام 1984 و انفصلت عنه بعد سنة كما تزوجت مرة ثانية و بسرية تامة عام 1991 رينيه اليزوندو و دام زواجها 9 أعوام و انتهى عام 2000.

Posted on October 5, 2012, in Celebrities. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s