صحيفة تركيّة تؤكّد: أنجلينا جولي مريضة

ذكرت تقارير إعلامية تركية نشرتها صحيفة (بوستا التركية)، أن الممثلة العالمية أنجلينا جولي والتي تابعت وسائل الإعلام أخيراً زيارتها الإنسانية الى مخيمات اللاجئين السوريين في جنوب شرق تركيا، بصفتها المبعوثة الخاصة للمفوضية العليا بالأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والتي وحسب التقارير التركية كانت قد التقت –سراً- مع عدد من الأطباء المختصين بزراعة الأعضاء البشرية لمناقشة مسألة زرع كبد لها، جراء توقعات إصابتها بالتهاب الكبد الفيروسي سي


وأضافت التقارير إن “جولي التقت سرا في أحد فنادق أنقرة يامان طوقات الجراح التركي المعروف عالميا المتخصص في زرع الأعضاء البشرية”.
ولفتت التقارير إلى أن “جولي سلمت نتائج فحوصاتها الطبية للجراح قائلة “يقولون انني سأموت قريبا ان لم أخضع لزرع الكبد” وسألت كيف يمكن انقاذها، فرد عليها الطبيب قائلاً ان “عملية الزرع ضرورية”.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن إصابة أنجلينا جولي بالتهاب الكبد الفيروسي “سي” حيث لم يتم تأكيد الخبر عن طريق جولي أو أحد معارفها كما لم يتم نفيه.
والجدير بالذكر بأن جولي تعرضت أخيراً الى الكثير من النقد من معجبيها، و النقاد بسبب نقصان وزنها الزائد عن الحد بشكل لافت، وإهمالها لصحتها و مظهرها في المناسبات العامة و الإحتفالات وحتى عند قيامها بالمهام الإنسانية في المناطق والبلدان المنكوبة.
و يشار إلى أن أنجلينا جولي تستعد للزواج قريبا من صديقها الممثل الأمريكي براد بيت بعد علاقة استمرت 7 سنوات، لهما 6 أولاد، 3 بالتبني هم مادوكس , وزهارا , وباكس , و3 بيولوجيين هم شيلوه وليليان ونوكس.

Posted on September 28, 2012, in Angelina Jolie, Celebrities. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s