مهند وحبيبته معاً من جديد فهل يتزوّجان قريباً؟

مرّة أخرى شوهد النّجم الشّهير كيفانش تاتيلتوغ (مهنّد) بصحبة صديقته (ازرا اكين) التي طالما كثر الجدل بشأن علاقتهما، بعد انفصالهما منذ مدّة طويلة، على خلفيّة مسلسل “نور” الشّهير، الذي أثار غيرة الحبيبة، ملكة جمال الكون السابقة، التي عرفها الجمهور العربيّ بدور “أيلول” حبيبة “فرات” في مسلسل “موسم المطر”.
الثنائي ظهر علناً أكثر من مرّة في الفترة الأخيرة، حيث اصطحب مهنّد صديقته إلى مدينة “بودروم”، حيث جرى تصوير بعض مشاهد مسلسل “جنوب وشمال”، الذي لا يزال يُعرض في تركيا.
بعض المتابعين للفنّ الدراميّ التركيّ أكّدوا أنّ اصطحاب مهنّد لصديقته، إلى “بودروم” الشهيرة بمنتجعاتها، وبهذا الوقت من السنة، يعني البحث عن إجازة رومانسيّة، وليس لأغراض التصوير فقط، وهمس البعض أنّ الثنائيّ يخطط لدخول القفص الذهبيّ قريباً.


من جهة ثانية، خطف مهند الضوء من نجم البوب التركيّ “تاركان” المقيم في باريس، في حفل قدّمه في حديقة مفتوحة، وبحضور أكثر من ستة آلاف شخص، بينهم سياسيّون ورجال أعمال وفنّانون.
وما أن انطلق الحفل وسط أجواء صاخبة، حتّى اشتعل الجمهور بالضجيج والاحتفال بوصول (مهنّد).. الذي قدم إلى الحفل برفقة صديقته ازرا اكين، وصديقيه المخرج والممثل الشهير يلماز أردوغان والممثلة النّجمة بلجيم بالجان.
وما أن وصل مهنّد حتّى ازدحمت مئات المعجبات حوله، ما جعل تاركان يرّحب عبر الميكرفون بمهند، ويُمازحه قائلاً: “إنّك تسرق معجباتي يا رجل”، فانفجر الحضور بالتصفيق.
يُذكر أنّ تاركان هو واحد من أشهر الفنّانين الأتراك المغتربين، وقد تسبّب بأزمة قانونيّة شهيرة بعد عودته إلى تركيا قبل سنوات، إذ احتشد حينها حوالي 9 آلاف من معجبيه لاستقباله في المطار، فيفاجأون بتوقيفه لعدم إكماله الخدمة العسكريّة نتيجة السّفر، ما فجّر أزمة احتجاجات ومطالبات وصدامات مع الجمهور، انتهت بإغلاق الملفّ قانونيّاً والسماح للنّجم الشّهير والمثير للجدل بزيارة بلاده دون عواقب قانونيّة.
وبالعود إلى مهند، تردّد أنّ قناة “دي” الفضائيّة التركيّة التي تتعاقد مع كيفانش (مهند) لتقديم أحد برامجها، ولرعاية بعض إعلاناتها الدعائيّة، عرضت عليه تأدية دور بطولة في فيلم أكشن.
مهند الذي خرج مؤخّراً عن صمته، أعرب عن إعجابه بفكرة فيلم الأكشن، وعدم رفضه المبدئيّ لها، الا أنّه ذكر أنّ ارتباطاته الدراميّة الطويلة تأخذه، فضلاً عن برنامجه الذي وصفه بالنّاجح جدّاً، والذي قال إنّهيأخذ من وقته الكثير

Link

Posted on September 14, 2012, in Celebrities. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s